هل تعاني من الام في الظهر؟
من أول يوم إستعمال


تعد آلام أسفل الظهر، في الواقع، واحدة من أكثر الشكاوى الصحية شيوعاً على مستوى العالم. وفي أغلب الحالات، بمقدور طبيب الرعاية الصحية الأولية، أو أي متخصص في تقويم العظام، معاونتك في التخلص من مشكلة آلام أسفل الظهر هذه.
ربما تتساءل عمن ينبغي لك اللجوء إليه لدى شعورك بألم أو وخز بالظهر.

ما هي أسباب الام الظهر؟
يقف كثير من الأسباب خلف آلام أسفل الظهر، من بين أكثرها شيوعاً التعرض لإصابة في عضلة أو وتر (بفعل الإجهاد) أو إصابة في رباط بالظهر (التواء) أو حدوث فتق في منطقة «الديسك» في الظهر (وذلك عندما تتسرب المادة الرخوة الموجودة داخل الديسك بين عظام العمود الفقري وتسبب تهيجاً في الأعصاب).


ما هو الحل؟
على الأرجح يعاني الجميع من آلام الظهر مرة واحدة على الأقل في حياتهم. ووفقًا لخبراء الصحة، فإن تحمل الألم ليس حلاً. في حالة حدوث المعاناة من هذه الحالة، تأكد من استخدام دواء فعال وآمن لعلاج الألم. على سبيل المثال، قد يكون من الأفضل شراء واستخدام بلسم Flekosteelلآلام الظهر. ووفقًا للشركـة المصنعـة المنتج، فإنه لا يزيل الألم بسرعة فحسب، ولكنه يساعد أيضًا على التخلص من سبب الألم.

ما هي خصائص Flekosteel ؟
القضاء على العمليات الالتهابية.
إصلاح الأنسجة التالفة.
منع تطور المضاعفات.


كيفية عمل Flokosteel؟
Flokosteel متوفـر بأسعار في متناول الجميع عبر الموقع الرسمي على الانترنت وبتأثير عميق وفعال، حيث تتغلغل مكوناته بسرعة داخل الأنسجة. تُنتج المكونات تأثيرًا دافئًا وتزيد الدورة الدموية وتعيد صحة المفاصل والعضلات، مما يعمل على إزالة الألم وقتل البكتيريا وتخفيف الالتهاب والتورم. المرهم فعال لعلاج مختلف الإصابات وكذلك العضلات والأربطة المشدودة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوقف عملية تدهور الغضروف ويساعد الأشخاص الذين يعانون من التهاب العظم و الغضروف والتهاب المفاصل والالتهاب الفقاري اللاصق، وأنواع مختلفة من التهاب المفاصل.

خصم 50% على المنتج


اطلبه من هنا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة