هل تعاني من آلام حادة في الظهر والرقبة؟
إليك الحل من أول يوم إستعمال
مع بلسم Flekosteel
  

تشكل الرقبة جزءاً من العمود الفقري وتتكون من 7 فقرات تشكل الرقبة إضافة إلى مجموعة من العضلات، الأربطة والأعصاب وكل منها يمكن أن يكون سبباً لألم الرقبة.
تكون معظم الام الرقبة الحادة ناجمة عن إجهاد عضلات الرقبة أو النسج الأخرى (الأربطة، الأوتار) أو تمزقها بسبب قوة مفاجئة تعرضت لها الرقبة نتيجة للحوادث أو لحركة مفاجئة أو بسبب إجهاد الرقبة (تيبس الرقبة الناجم عن النوم بطريقة خاطئة أو استخدام وسادة عالية) أو الإجهاد الناجم عن حمل الحقائب الثقيلة.
اقرأ معنا المقال لتعرف الحل النهائي مع الدكتور السعودي فيصل السعودي


اهلا بك دكتور. وضح لنا ماهي أسباب الام الرقبة وكيفية التخلص منها؟
هناك مجموعة من الأسباب التي تؤدّي إلى حدوث آلام في الرقبة وهي تعرّض العضلات للتعب والإجهاد، والتي تنتج من المكوث لساعات طويلة في القيام بأي عمل، سواء كان في القراءة، أو القيادة، وطريقة النوم الخاطئة أو غيرها من الأمور التي تتطلّب انحناء الرأس والرقبة لفترة من الوقت. الإصابة بالأمراض التي قد تتعرّض لها مفاصل الجسم، بما فيها مفاصل الرقبة، وتحدث هذه الحالة كلّما تقدّم الإنسان في العمر، وتعرّضه للإصابة بهشاشة عظام الرقبة، وبالتالي الشعور الدائم بالآلام والأوجاع في منطقة الرقبة. التعرض لإصابة ضعف في أعصاب الرقبة، وحدوث خلل في الفقرات الموجود في الرقبة، تؤدي إلى ضغط على الأعصاب المكوّنة للرقبة ، وبالتالي حدوث الأوجاع والآلام الحادة. حوادث السير والصدامات التي تؤدّي إلى إلحاق أضرار كبيرة في الرقبة، والإصابة بالعديد من الأمراض الناتجة عن الروماتيزم والسحايا والأمراض السرطانية.


كيف يتم علاج الام الرقبة؟
عادة ما تستجيب حالات المعاناة من ألم الرقبة للعلاجات القائمة على العناية الذاتيّة بشكل جيّد، وقد يزول الألم لأسبوعين أو ثلاثة، ولكن مجددا تم اختراع العلاج السحري والنهائي خلال 14 يوم فقط لن تشعر باي الام وسيزول الام للابد مع Flekosteel

حدثنا أكثر عن بلسم Flekosteel
Flekosteel هو دواء طبيعي جديد ذو تأثير شامل، وهو مصمم لمكافحة آلام الرقبة . بفضل مجموعة كبيرة من التأثيرات، فإنه يزيل الألم بسرعة ويعيد صحة الجهاز العضلي.



أين يباع Flekosteel؟
لا يباع في الصيدليات منعا لرفع الاسعار
يباع فقط عبر الانترنت من الموقع الرسمي من هنا
ويمكنك التمتع بخصم 50% عن السعر الأصلي الآن !




المشاركات الشائعة من هذه المدونة