الكريم الأمثل في التخلص من التجاعيد
خلال 10 أيام فقط

هل سئمت من عمليات التجميل والجراحة؟
هل بحثت عن الكثير من الحلول دون جدوى؟


مع التقدّم في العمر تحدث تغييرات كثيرة في البشرة. وفي سنّ الثلاثين تحديداً تبدأ ملامح الشيخوخة، وخطوط التجاعيد بالظهور نتيجة لعوامل خارجية وداخلية، تكون أثّرت في السنوات السابقة على صحّة البشرة وسلامتها.
تقول خبيرة التجميل السعودية سعاد الحسن، إنّه "في سنّ الثلاثين تبدأ علامات التقدّم في العمر والخطوط وأعراض أشعة الشمس بالظهور على البشرة للمرّة الأولى. تلك التي تُسببها الظروف المناخية، فتؤثّر سلباً على شكل الوجه وبقية الجسم، منها الإجهاد أو التقلبات الهرمونية بالنسبة إلى المرأة ".


وتنصح الخبيرة سعاد اللواتي دخلنَ حديثاً سنّ الثلاثين بـ"الابتعاد عن استخدام البوتكس ،الفيلر ، لأنها تُسبّب جفافاً للبشرة ترهل البشرة على المدى البعيد". والتوجّه نحو استخدام الكريمات التي تُحارب الشيخوخة أكثر، ابتداءً من سنّ العشرين، إذ تجب معالجة العيوب ويجب أن تكون الكريمات خالية من الكبريت واختيار مستحضرات تنظيف البشرة التي تحتوي على نسبة عالية من مواد التطهير، وخصوصاً تلك التي تقضي على الخلايا المؤذية لصحّة البشرة والنضارة، كالأوساخ والرواسب”.
تقول الخبيرة أنه تم التوصل الى الحل الجذري الذي يقضي تماما على التجاعيد خلال 10 أيام تقريبا


Goji Cream  كريم مكافحة التجاعيد الأول في السعودية
لتحقيق أقصى قدر من التأثير، يجب تطبيق Goji Cream من الرقبة باتجاه الجبين والحركات الرقيقة والدائرية. Goji Cream يلقي المغذيات والفيتامينات والمعادن اللازمة لتحفيز عمليات التجدد. أفضل وقت لتطبيق مستحضرات التجميل هو الصباح والمساء لإعداد البشرة بشكل صحيح لتجديد النهار والليل.
 GojiCreamالعلاج الوحيد لمحاربة التجاعيد يكمن تأثيره في تركيبته الطبيعية ليس لديه الاعراض الجانبية. Goji Cream لا مثيل له فالخصائص المفيدة تؤكدها شهادات الجودة . فالمكونات النشطة من كريم بعد التطبيق سوف تخترق الطبقات العميقة من الجلد ، استعادة الدورة الدموية وتدفق الليمفاوية، تشبع المكونات المعدنية، الرطوبة،. والتي تضمن أقصى قدر من التغذية حتى أعمق طبقات الجلد.
فهو يقضي على تجاعيد الوجه والرقبة واليدين والتجاعيد القاسية حول العين.


تضيف خبيرة التجميل أنه يحظى كـريم الترطيب الطبيعي Goji Cream بردود فعل إيجابية من جميع أنحاء العالم أصبح رائجًا للغاية بسبب موثوقيته وسهولة استخدامه. وقد جـربت العديد من النساء هـذا المنتج بالفعـل، وكن راضيات للغاية عن النتائج. عد قيامنا بدراسة عن Goji Cream، كنا سعداء برؤية تعليقات أناس. السيدات اللاتي اختبـرن بالفعـل تأثير الكريم، لاحظـن أنه من اللطيف للغاية استخدام هذا الكـريم: فهـو يُمتص بسهولة ولا يترك البشرة دهنية وله رائحة ذكـية.
توصي الخبيرة وتنصح بشراء Goji Cream مع العلم أنه لا يباع في الصيدليات حتى لا يتم استغلال السيدات ورفع سعره .


يباعGoji Cream  عبر الوقع الرسمي للشركة المصنعة بخصم 50 % احتفالاً برجوعه للسعودية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة