وداعاً لرائحة الفم الكريهة
في 30 يوم فقط

13.4.2020 | بواسطة: د. منال


هل تعاني من رائحة الفم الكريهة؟ تخلص منها الآن بتخلصك من الطفيليات!


أثبتت الدراسات والأبحاث الطبية أن أكثر من 60% من حالات رائحة الفم الكريهة التي يعاني منها الأطفال والكبار سببها مشاكل في الجهاز الهضمي من أهمها وجود الطفيليات وديدان البطن، حيث أن أعراض الطفيليات تتمثل كثيرًا برائحة الفم الكريهة. والغريب في الأمر أن 90% من المصابين برائحة الفم الكريهة لا يتم تشخيصهم لأسباب تعود إلى الطفيليات وبالتالي يجربون جميع أنواع العلاجات الأخرى لكن دون فائدة.


مرخص من قِبَل

صحيفة المناطق الإلكترونية | وزارة الصحة العمانية تسجل 62 إصابة ...
من هنا بدأت المقابلة مع الدكتورة منال من مسقط - باحث رائدة من معهد العلوم - والتي سننقلها لكم نصًا هنا:

• بداية دكتورة منال حدثينا عن علاقة رائحة الفم الكريهة بالطفيليات:
- تعتبر الرائحة الكريهة ظاهرة مزعجة جدًا للأشخاص الذين يعانون منها، وعادة ما يجرب هؤلاء الأشخاص جميع الوسائل وأنواع العلاجات المختلفة والتي تكون متعلقة بالأسنان والفم واللثة ويغفل الدكاترة والأشخاص أيضًا أن الطفيليات والديدان في البطن والتي بعد مرور فترة من الوقت تتعفن داخل المعدة هي من أكثر مسببات الرائحة الكريهة للفم.
- لربما تسألني الآن لماذا رائحة الفم مؤشر على وجود هذه الطفيليات في المعدة، والإجابة هي أن أعراض الطفيليات لا تكون عادة ظاهرة بشكل كبير للأفراد حيث تتكاثر بخفية ولكنها تسبب أضرار جسيمة في الكبد والقلب والرئتين والمعدة وتعفنها داخل المعدة يتسبب بوجود رائحة كريهة تخرج عن طريق الفم.

• أنتِ تقولين بأن هذه الطفيليات خطيرة جدًا وتتعدى خطورتها أكثر من التسبب برائحة كريهة في الفم؟
- لا أريد أن أخفي عليك بأن هذه الطفيليات وللأسف تسبب بمقتل 15 مليون شخص سنويًا ومعظمهم لا يتم تشخيصهم إلا بعد وفاتهم. إن هذه الطفيليات والديدان تعمل على تعفن المعدة وتؤثر على باقي أعضاء الجسم والأصعب من ذلك أن تشخيصها صعب جدًا وصعب أيضًا التخلص منها.

• ما هي أعراض وجود طفيليات وديدان طفيلية في المعدة والتي يجب على الأفراد عدم تجاهلها وكيف تنتقل العدوى؟
تنتقل هذه الطفيليات من خلال الطعام والشراب والحيوانات وباللمس وهناك الكثير من الأعراض وسأذكر أهمها والتي إن شعر الشخص بوجودها أن يعالجها بأقرب وقت ومن ضمنها:
- رائحة الفم الكريهة
- نزلات البرد الشائعة المتكررة والتهاب اللوزتين وانسداد الأنف
- التعب المزمن (تتعب بسرعة بغض النظر عما تفعله)
- الصداع المتكرر والإمساك والإسهال
- آلام العضلات والمفاصل
- العصبية والأرق واضطرابات الشهية
- الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين


• ذكرتِ مسبقًا بأن عملية تشخيص هذه الطفيليات صعبة وعلاجها أيضًا صعب، فما هو العلاج الأكثر فعالية للتخلص من هذه الطفيليات ورائحة الفم الكريهة والأعراض الأخرى؟
- لا يوجد في السوق الآن إلّا منتج واحد فقط قادر على تخليص الجسم نهائيًا من الطفيليات وبالتالي التخلص من رائحة الفم الكريهة وهذا المنتج هو DETOXIC


لا تقلق سيصلك المنتج معقمًا تمامًا 👌

العاملين يغيرون الكمامات والقفازات كل ساعتين 

• حدثينا أكثر عن منتج DETOXIC:
- إن DETOXIC هو خليط طبيعي 100% مُصنع من اليارو والقرنفل والسنتوري و20 عنصر مساعد تعمل على طرد الطفيليات والسموم من الجسم خلال 30 يومًا. سيشعر المريض بتحسن ملحوظ في صحته خلال أول أيام العلاج وستبدأ أعراض المرض بالاختفاء ومن أهمها رائحة الفم الكريهة والتعب العام والصداع. سيشعر الشخص الذي يستخدم DETOXIC بأنه بدأ حياة جديدة بالفعل وستعود له نضارة وجهه وشعره وأظافره وذلك لأن جميع وظائف الجسم الأخرى مثل الكبد والقلب والرئتين ستعود للعمل من جديد بصحة أفضل وسينعكس على ذلك على شكل وصحة الشخص.

• أخبرينا دكتورة منال من أين يمكن للأشخاص الذين يرغبون بالتخلص من رائحة الفم الكريهة والتخلص من الطفيليات شراء DETOXIC ؟
- لم يُعرض هذا المنتج في الصيدليات حتى الآن حتى لا تستغل الصيدليات المنتج وتبيعه بأسعار باهظة. ولكن المعهد يزوده للأفراد من خلال الصفحة الالكترونية مباشرة وذلك لأنه لا يحتاج إلى وصفة طبيب. وأود في هذه المقابلة أن أعرض عليكم ومن خلالكم فرصة بيع المنتج مع خصم خاص 50% لمشاهدينا وقرّائنا يمكنهم الحصول عليه من خلالكم عن طريق الانترنت. وفي النهاية أريد أن أوصيكم بأنفسكم وصحتكم فهي أغلى ما تملكون ولا تستهينوا أبدًا بأي أعراض أو آلام تشعرون بها. خبّروا أصدقائكم بالمعلومات التي تعلمتموها وأوصوهم بشراء منتج DETOXIC الآن للتخلص من الرائحة الكريهة والعديد من الأعراض التي تسببها الطفيليات المميتة. 
لا تقلق سيصلك المنتج معقمًا تمامًا 👌

العاملين يغيرون الكمامات والقفازات كل ساعتين 

تخلص من رائحة الفم الكريهة وانقذ حياتك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة