خبير سعودي يكشف سر التخلص من السمنة نهائيًا
خلال 28 يوم فقط
4.4.2020 | بواسطة: Health MG


يعد العامل الوراثي من أسباب الإصابة بالسمنة، إلا أن الدور الأكبر يقع على السلوكيات السيئة وعادات الأكل الغير صحية. المرأة معرضة للإصابة بالسمنة بشكل كبيرة نظرًا للحمل والولادة وطبيعة الجسم البيولوجية والرجال معرضون للسمنة بسبب الأكل والجلوس وتراكم الدهون. لا تعتبر السمنة مشكلة اليوم لذا نجد أن حلولها كثيرة ولا زالت تزيد مع تطور العلم، فهل كل الحلول تعتبر أنظمة غذائية صحية وفعالة؟
هكذا بدأ استشاري إنقاص الوزن د. محمد الحبيب مقابلته حول السمنة وأساليب التخسيس الصحية.
ولكثرة التساؤلات حول موضوع السمنة وعلاجها، فإننا ننقل لكم المقابلة نصًا هنا:

أهلا وسهلًا د. محمد، ذكرت قبل قليل أن السمنة كأي مشكلة لها حلول عديدة ولكن لا تعتبر جميعها أنظمة صحية، هلا وضحت لنا أكثر؟
أصبحت الأنظمة الغذائية وطرق التخسيس متعددة بواقع التطور والانفتاح على العالم إلا أن كل شخص يحتاج لنظام يتناسب مع طبيعة جسمه حتى يحصل على النتائج المطلوبة، فضلًا عن ضرورة الحرص على اتباع نظام صحي يمد الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية، لذا لا تعتبر جميع المنتجات المتوافرة في الأسواق أنظمة صحية مناسبة لخسارة الوزن وليس من الضرورة أن تنجح معك طريقة نجحت مع الكثيرين من النساء والرجال.
ولأن زيادة الوزن في الجسم تعمل على تركيز السكر والدهون في الجسم، فإن الأشخاص الذين يعانون منها مهدّدون بالعديد من الأمراض منها: السكري، والقلب، والمرارة، والسرطان، وغيرها من الأمراض التي لا تحصى. لذا، فإن التخلص من الوزن الزائد في جسمك لن يزيدك رشاقة فقط، بل سيحافظ على صحتك ونشاطك أيضًا!



دكتور انتشرت في الآونة الأخيرة العمليات الجراحية للتخلص من الدهون، هل تؤيدها؟
في الواقع نالت العمليات الجراحية كالتكميم إقبالًا واسعًا وشعبية كبيرة نظرًا لنجاحها في إزالة الدهون المتراكمة في الجسم والتخلص من السمنة، ولكن تظل الآثار الجانبية التي تسببها أي عملية جراحية وخاصة التجميلية منها نقطة نقف عندها! ومنها: الغثيان، والتقيؤ، والالتهابات فضلًا عن الألم الشديد ما بعد العملية واضطرارك على اتباع حميات غذائية طوال حياتك لوقاية معدتك من أي مضاعفات محتملة أو على الأقل من فشل العملية والتي قد تؤدي إلى زيادة وزنك بشكل مضاعف.



وما هو الحل، برأيك؟
يعتقد الكثير من الرجال والنساء أن القوة البدنية والرياضة كافية لحرق الدهون، ولكن على العكس فإن جسدك يحتاج لمساعد فعال يسرّع من حرق الدهون دون تآكل الجسم أو ضعفه أو ترك أي ضرر جانبي. لذلك ظهر مؤخرًا مشروب من صنع أفضل خبراء التغذية في العالم وأثبتت فعاليته بعد العديد من الاختبارات والتجارب السريرية، وبعد أن حقق نجاحًا باهرًا في الدول الأوروبية، تم التصريح به وطرحه في أسواق السعودية وهو مشروب Black latte
يمكنك الآن عزيزي\تي التخلص من الدهون دون قلق، فيعتبر مشروب Black latte نظام غذائي صحي 100% ذو تأثير دائم، فإنه يعمل على حرق الدهون المترسبة في الجسم من خلال تسريع عملية التمثيل الغذائي وتنظيم عمليات الأيض ليمدك بطاقة ونشاط بدلاً من الدهون، لذا سيمنحك بلاك لاتيه قوام مثالي ونشاط وصحة أيضًا!
مرخص من قِبَل
لا تقلقي سيصلك المنتج معقمًا تمامًا 👌
العاملين يغيرون الكمامات والقفازات كل ساعتين 


وما مدى فعاليته؟؟
يساعد مشروب Black latte على فقدان الوزن الصحي والآمن بخسارة تدريجية للوزن وحرق سليم للدهون الزائدة دون الحاق أي ضرر بأعضاء الجسم ونشاطه، وهذا ما يؤكد فعاليته وما جعله الخيار الأفضل لخسارة الوزن.
يحتوي Black latte عناصر طبيعية تخلص جسمك من الدهون المتراكمة وتطهر جسدك من السموم أيضًا، فمثلًا يحتوي عدة أنواع من الأحماض التي تسرع عملية التمثيل الغذائي وتنظم عملية حرق الدهون في الجسم مما يخسرك الوزن بطريقة تدريجية وآمنة، كما يحتوي على الفحم النباتي النشط الذي يمتص الدهون بفعالية ويفتتها بالإضافة إلى يطرد السموم والسوائل الفائضة من الجسم.



كيف نحصل عليه؟؟
يمكنك الآن الحصول على Black latte من خلال طلبه من هنا وسيصلك لأي مكان في السعودية!
مع العلم أن هناك خصم 50% على سعر المنتج لفترة محدودة

اطلبه من هنا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة