وداعاً للتجاعيد خلال اسبوعين فقط
خبير تجميل مغربي يكشف عن المنتج الأول في عالم تجديد البشرة
22.7.2020 | بواسطة: Health MG


بترخيص من
لا تقلقي سيصلك المنتج معقمًا تمامًا 👌
العاملين يغيرون الكمامات والقفازات كل ساعتين 

يفترض معظم الأشخاص أن هناك طريقة واحدة فقط لمكافحة التجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة. يناقش الناس البوتكس والجراحة التجميلية ولا يمكنهم أن يصدقوا أن هناك طريقة جديدة مبتكرة لإخفاء عمرك الحقيقي وأن تبدين أصغر بـ 15 سنة.
لكن الطب لا يتوقف أبدًا، خاصة في هذا المجال. وفي الآونة الأخيرة، سمحت عدة بحوث علمية للأطباء بتحقيق نتائج رائعة في ابتكـار منتج فعال لمكافحة الشيخوخة. يُسمى Goji Cream وهو قادر على توفير تأثير ملحوظ خلال أسبوعين.
لذلك استضفنا خبير التجميل المغربي محمد بن علي ليجيبنا على كل تساؤلاتنا حول هذا الكريم العجيب.


أهلا وسهلا بك دكتور، ما الذي دفعك لتعلن عن هذا المنتج العجيب؟
أهلا بكم ،، يتمتع  هذا الكريم بنفس آثار العمليات الجراحية مثل شد الوجه والبوتوكس، دون استخدام إبر! قررت أخيرا اطلاق المنتج للجمهور بعد سنوات من المحافظة على سـرية المنتج وقصـره على العملاء المشاهير الأعلى أجرًا، لأنني أتمنى ردع الناس عن إجراء العمليات الجراحية غيـر الضـرورية.. شعرت أن الوقت قد حان للتعرف إلى منتج ناجح بالفعل بأسعار معقولة. لقد سئمت من سماعِ قصص لا تحصى من أشخـاص يخسـرون آلاف الليرات على منتجات مكافحة الشيخوخة باهظـة الثمـن أو الجراحات التجميلية غير الضرورية الخطرة. لا يساعد المستحضر التجميلي على التخلص من التجاعيد فحسب، بل يمنعها أيضًا من معاودة الظهور. يحمي الاستخدام المنتظم لـ Goji Cream جلد الوجه من الجذور الحرة الضارة ، مما يؤخر عملية الشيخوخة بشكل كبير. يحسن هذا الكريم نسيج الجلد ويقويه و يقوم بترطيب بشرتك بعمق مما يمنحها إشراقة رائعة ويجعلها مرنة وناعمة ويمكن استخدامه يوميا صباح كل يوم وقبل النوم بدون قلق فهو مرطب جيد تمتصه البشرة بسهولة كما ان له رائحة زكية ويعيد نضارة البشرة.


هل ممكن أن تخبرنا ما هي تركيبته؟
في تركيبته الفريدة. فهو لا يشتمل على أي برابيين أو مواد حافظ ضارة. فإذا ألقينا نظرة على قائمة المكونات، لن تجدوا سوى المكونات الطبيعية المعروفة بتأثيراتها المفيدة للبشرة. كريم جوجي مكون من اربع مكـونات أساسية لمكافحة الشيخوخة:
زيت بذور العنبغني بمضادات الأكسدة التي تعمل على تأخير علامات الشيخوخة فهي تعطيها نضارة تضمن لها عناية لا مثيل لها. زيت بذور العنب يجدد خلايا البشرة . تستخدم زيت بذور العنب في تجديد خلايا البشرة و يمدها بالكولاجين الهام الذي يساعد في تجديد طبقات البشرة الداخلية مما يزيد من جمالها .
زيت الجوجوبا: فعّال لتقليل ظهور تجاعيد البشرة. فهو غني بفيتامين E، المسؤول عن التخلص من الشوارد الحرة التي تعمل على شيخوخة البشرة. الاستخدام المنتظم لزيت الجوجوبا يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد بنسبة تصل إلى 25%. فهو يقوم على منح البشرة ترطيباً رائعا وما يجعله مميزاً عن جميع أنواع الزيوت الأخرى هو أنّه يعتبر مناسباً لجميع أنواع البشرة دون استثناء وذلك دون أن يسبّب أيّ نوع من الهيجان أو التحسّس للبشرة كما أنّ البشرة تقوم بامتصاص الزيت بسرعة أكثر من أيّ نوع آخر من أنواع الزيوت الأخرى.
الآلانتوين: يرطب الجلد بفعالية ويزيل السموم.
توت الغوجي: يرطب ويعيد بنية الجلد ويحد من التجاعيد وبفعالية غني بفيتامين C له القدرة على تحسين مرونة ومكافحة التجاعيد وتصحيح التضاريس وإزالة الندوب وإزالة حب الشباب، والحفاظ على توازن الماء والتمثيل الغذائي.


ما هي الخصائص التي ينفرد بها Goji Cream عن باقي مستحضرات التجميل؟
يتميّز Goji Cream بتأثيره القوي الذي يعيد للبشرة شبابها، علاوة على تغذية البشرة وترطيبها. فمكوناته تتوغل بعمق داخل البشرة، الأمر الذي يعمل بدوره على تجديد خلايا البشرة. ويلعب هذا الأمر دورًا محوريًا في حماية البشرة من الجفاف الذي يُعد السبب الرئيسي للتجاعيد.
يعطي Goji Cream العناية المتكاملة للبشرة لأنه يعطي الحماية الأكيدة من ظهور التجاعيد وفي نفس الوقت يحمي  البشرة من أي عوامل خارجية قد تؤثر عليها، فيحتوي على عناصر طبيعية 100%


لماذا يجب على السيدة الاماراتية استخدامه ؟
يمكنها أيضًا استخدام Goji Cream لعلاج التجاعيد حول العينين فهو متوازن من حيث pH وفرط الحساسية. ويمنحها بشرة صحية وجميلة. ويضفي على الجلد طبقة حماية غير مرئية. ويحفز إنتاج الخلايا الجديدة. ويزيل المسام التصبغ المرتبط بالعمر. ويعمل على إصلاح الخلايا التالفة.لا يحتوي الماسك على أي موانع.. كما خضع الكريم للتجارب السريرية .


ماهي طريقة استخدامه ؟
الخطوة الأولى: بلطف، قومي بتنظيف البشرة من المكياج والشوائب باستخدام المنظف.
الخطوة الثانية: ضعي كمية صغيرة من الكريم على وجهك. أثناء الاستخدام، دلكي وجهك بلطف بحركة دائرية في اتجاه عقارب الساعة.
الخطوة الثالثة: انتظري حتى يُمتص الكريم تمامًا. استخدمي Goji Cream مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا. ويدوم نشاط الكريم لمدة 24 ساعة بعد الاستخدام. خلال 14 يومًا، ستصبح بشرتك أكثـر شبابًا وتتحسّن مرونة البشـرة، مما يجعلك تبدين أصغـر بـ 10 سنوات!

أين يباع هذا الكريم السحري؟

للأسف لا يتوافرGoji cream  في الصيدليات ومراكز بيع الأدوية يتوافر فقط في متاجر الانترنت بسعر رمزي جدا وعلمت مؤخرا أنه يوجد خصم 50%عند شراءك Goji Cream خلال شهر 10

لا تقلقي سيصلك المنتج معقمًا تمامًا 👌
العاملين يغيرون الكمامات والقفازات كل ساعتين 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة