وداعاً للشخير نهائياً
من أول ليلة إستخدام لهذا البخاخ



لدينا مقابلة اليوم مع الدكتور جمال الذي سوف يجيب لدينا على العديد من الأسئلة المتعلقة بمنتج بظاهرة الشخير ولنتعرف معكم على أفضل الحلول للتخلص من الشخير؟
الدكتور:مرحبًا بكم أعزائي أنا الدكتور التخصصي جمال الفلاسي
الصحفي:أهلًا وسهلًا بك دكتور: هل يمكن لك أن توضح لدينا ما هو الشخير وما هو سببه؟
الشخير هو ذلك الصوت الصادر من النائم و بالتحديد من خلال الأنف و الفم لعدة عوامل على رأسها انسداد ” جزئى ” فى مجرى الهواء. و هو مرض شائع و مشهور و لاشك أنك تعرف على الأقل شخصًا واحدًا من أصدقائك أو أقاربك لديهم هذه الظاهرة . و قد تصل نسبة شيوعه إلى 45 % من الأشخاص، و هو منتشر بين الرجال أكثر من السيدات و له آثار جانبية واضحة كالسخرية و التهكم و العامل النفسي و أحيانًا قد تصل إلى حدوث مشاكل بين الأزواج قد تصل أحيانًا الى  الطلاق “.
تعتبر ” السمنة ” أشهر سبب للشخير فى الكبار لأنها تؤدى إلى تضخم  بعض الأجزاء الموجوة خلال ممر الهواء و هى ما يعرف بسقف الحنك الرخو و لهاة الحلق أما عند الأطفال فإن أشهر سبب هو التضخم فى اللوزتين و اللحمية.


الصحفي: دكتور صفوان هل تحدد لنا ما قد يسببه الشخير إن استمر وجوده وترك الشخص نفسه دون معالجة ؟
الدكتور: الشخير قد يعرض حياتك للخطر دون أن تشعر, حيث أنه قد يعرض
أولًا: السكتة الدماغية عندما تشخر، فإن جسمك يحصل على جرعة منخفضة من الأوكسجين مما يؤدي إلى نقص الأكسجين في الدماغ الذي يدمر الخلايا العصبية في (الخلايا العصبية). ونتيجة لذلك ، قد تحدث السكتة الدماغية.
ثانيًا:السكتة القلبية الشخير المطول يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. وبصرف النظر عن ذلك ، كما يمكن أن يعطل أيضًا ضربات القلب ومن المحتمل أن يسبب قصور القلب.
ثالثًا:توقف التنفس عند النوم توقف التنفس أثناء النوم يحدث عندما يتوقف التنفس مؤقتًا لمدة دقيقة أو أكثر! أثناء حدوثه، تسترخي العضلات وهذا قد يعيق الجهاز التنفسي.


الصحفي: هل يمكن أن تنصحنا بكيفية التخلص من الشخير بطريقة آمنة؟

الدكتور: أنا بعد تجربتي الخاصة ,وبعدها أصبحت أنصح جميع من يعاني من هذه المشكلة باستخدام منتج Night Comfort الذي يتكون من مستخلصات طبيعية تعالج الشخير من أول استخدام فقط

الصحفي: ما مدى صحة وأمان هذا المنتج؟

الدكتور: يتكون منتج Night Comfort من:
خلاصة بذور الكتان التي تشفي العضلات وتعيد ترطيبها في الحنجرة والتجويفات الأنفية الجافة.
ويتكون من خلاصة بذور الختيمة الطيبة التي تمنع الضرر الذي تسببه البكتيريا والفيروسات.
ويتكون أيضًا من خلاصة بذور عرق السوس الذي يحتوي على الجلكوز والفركتوز والعديد من الأحماض العضوية بخصائص الترطيب.


الصحفي: هل تعطي لنا بعض النصائح حول Night Comfort

الدكتور: أنصح جميع من يعاني من الشخير باستخدام منتج Night Comfort الذي يظهر نتائجه السريعة، غير أن مكوناته طبيعية 100%  وهذا يجعلك أكثر طمأنينة عند استخدامك لهذا المنتج.

لا تترد في استعمال هذا المنتج السحري
احتفالًا بترخيصه لأول مرة في الإمارات يوجد خصم 50%

المشاركات الشائعة من هذه المدونة