تخلص من الإحراج بتخلصك من رائحة الفم الكريهة
من أول استخدام فقط
7.5.2020 | بواسطة: Health MG

تعد رائحة الفم الكريهة من المشاكل الشائعة التي تصيب الأشخاص من مختلف الأعمار، ويعاني فيها الأشخاص من خروج رائحة سيئة يشعر بها الآخون معرضة إياهم للإحراج.


مرخص من قِبَل
لا تقلق سيصلك المنتج معقمًا تمامًا 👌
العاملين يغيرون الكمامات والقفازات كل ساعتين 


أسباب تؤدي إلى خروج رائحة الفم:
- زيادة عدد البكتيريا فيه نتيجة لقلة الاهتمام بنظافته
- وجود طفيليات تسبب بخروج رائحة كريهة
- تناول الأطعمة ذات الروائح القوية مثل البصل والثوم
- التدخين
- التهابات اللثة ومشاكل الأسنان
- وجود بعض الأمراض العضوية

وجدنا لك الحل السريع من أول استخدام فقط مع Detoxic


إليكم أصدقائي قصة أحد العملاء خلال تجربته لـ Detoxic:
أنا فيصل، أسكن في الإمارات العربية المتحدة، عمري 27 عامًا، أعمل محاسب في إحدى المحلات التجارية.
كنت أعاني من وجود رائحة مزمنة للفم, كنت أخجل أن أتحدث مع الآخرين، وبسبب ظروفي عملي، كنت أعاني من إحراج أكثر، بسبب اضطراري للتحدث من الزبائن، كنت حتى أتخلص من رائحة الفم أتناول العلكة أو أي مأكولات أخرى، ولكن لا يوجد أي نتيجة.
نصحني أحد زملائي باستعمال منتج Detoxic الذي يقضي نهائيًا على الطفيليات وبالتالي يقضي على رائحة الفم مهما كان سبب خروج الرائحة.
أنا اليوم أنصحكم باستعمال Detoxic على الفور.


استعمل الآن منتج Detoxic الذي يقضي على رائحة الفم والتخلص من جميع الميكروبات والطفيليات الموجودة في الفم.
لا تترد واغتنم فرصة خصم 50% على سعر منتج Detoxic 
لا تقلق سيصلك المنتج معقمًا تمامًا 👌
العاملين يغيرون الكمامات والقفازات كل ساعتين 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة