أُحصلي على صدرٍ أكبر بـ 10 مرات
خلال أسبوعٍ فقط

29.08.2020

مرحبا! اسمي عليا أبلغ 25 سنة، وأنا ربة منزل. في العام الماضي، تزوجت من حبيبي محمود. لقد التقينا ببعض أثناء دراستنا في الكلية. في ذلك الوقت، كنا نبلغ 23 سنة وكنا متناسبين للغاية. ولكن منذ العام الماضي عندما قررنا الزواج، كان هناك شيء واحد في ذهني يزعجني، في الواقع أخجل من الاعتراف به، ولكن هذا في مصلحة الجميع، كما أن النساء سيتفهمن ما مررت به. لقد كـان صـدري صغيرًا للغاية. أعلم أن محمـود يقبلني كما أنا، ولكن كامرأة أحب أن أهـدي زوجي شكل الجسم المثالي الجميل والمثير على حد سواء. محمود لا يعرف شيء عن هذا. ولكن طوال خطة حفل الزفاف بأكملها، حاولت العثور على أحد الحلول لحل مشكـلة صـدري الصغير.

صغـر حجم الصـدر ليس ممتعًا بالتأكـيد!

عندما بدأت الدورة الشهرية لأول مرة، تمنيت أن يكبُر صـدري ويصبح أكثر إثارة. هذا بالتأكيد حلم كل امرأة، أليس كذلك؟ خلال أوقات المدرسة الثانوية، شعرت دائما بالغيرة تجاه صديقاتي اللاتي كن يتمتعن بصدور كبيرة. لقد سمعت أحاديث الصبيان في الصف حول صدورهـن الكبيرة. عندما التحقت بالكلية، كان الكثير من صديقاتي يتمتعـن بصدور كبيرة، وأردت أيضًا الحصـول على صدر كبير. أعترف، أنني أتمتع بجاذبية عالية ولكن سيكون الأمـر أفضل بكثير إذا كان صـدري أكبر وأكثر إثارة. أنا محظوظة أنني تعرفت على محمـود خلال الكلية، وهو الآن زوجي. إنه يتقبلني كما أنا، ولكن كنت مصممة على إعطائه أفضل هدية على الإطلاق لزفافنا!

كان بحثي ناجحًا

بحثت كـثيرًا عن أشياء مختلفة على الإنترنت حول طرق تكبير الثدي. لقد وجدت أيضًا شهادات للسيدات اللاتي خضعـن عمليات تكبير الثدي. كان قرارهن ملهمًا ولكن لست شجاعة بما فيه الكفاية لاتخاذ هذه الخطوة لأنني أيضًا قرأت الكثير عن مخاطر جراحات تكبير الثدي، سواء الزراعة أو السيليكون. وبصرف النظر عن التكلفة العالية للغاية، أعتقد أن الجراحة ستكون خطـرة على صحتي. وفي أحد الأيام، أرسلت رسالة لصديقة من المدرسة أصبحت الآن طبيبة تُدعى فاطمة. أخبرت فاطمة عن المشكلة التي كنت أمر بها، فابتسمت وأخبرتني أنه لا داعي للقلق بعد الآن لأن لديها الحل. وقالت لي أن أبحث عـن كريم Push Up في البداية كنت قلقة لأن أغلب هذه الكريمات لا تنجح. لكن فاطمة نفسها كانت تستخدمه، واخبرتني أنها غيرّت حمالة صدرها مقاس "بي" إلى مقاس "سي". وذكرت أيضًا أن زوجها سعيد جدًا بحجم صدرها الآن. وعند النظر إلى تغيير حجم صـدر فاطمة، طلبت على الفـور Push Up!

لقد كبُر صـدري وأصبح أكثر إثارة من أي وقت مضى!

لمعلوماتك، كان مقاس حمالة صدري في البداية "إيه"، انظروا إلى 'صورتي قبل'، للحصول على صورة كاملة وواضحة عنه. نعم، أنا أعلم، أنه صغير للغاية ومخيب للآمال! بعد أسبوع من استخدام Push Up ، بدأت أشعر بتغيرات في شكـل صـدري لم يعد هناك أي مساحات فارغة في حمالة صدري! كـريم Push Up يمتص بالتأكيد بسرعة في الجلد لبدء عملية التكـبير. في الأسبوع الثاني، Push Up كبّر حجم صـدري إلى مقاس "بي". كان لا يزال صغيرا جدًا بالنسبة لي، ولكن هناك الكثير من تغيرات. كنت أرغب في صدرًا أكبر. لذلك، واصلت وضع كريم Push Up.

بعد شهر واحد بالضبط، زاد مقاس حمالة صدري "بي" بالكامل! أنا سعيدة جدًا مع نتائج كريم Push Up لقد قال محمود شيئًا عن تغيرات صدري، قبل شهر تقريبًا من زاوجنا. بموافقة محمود، أنا مصممة أن أدع Push Up يُكبّر حجم صـدري إلى مقاس "سي". كنت أضع كـريم Push Up بدأب كل ليلة وخلال يوم الزفاف، كنت فخورة جدا أن مقاس حمالة صدري أصبح "سي" الآن!

علاقة أكثر سعادة مع زوجي!

لقد أصبحت زوجة محمود منذ ستة أشهر بالفعل وهـو سعيد جدا بحجم صـدري أخبرني محمود ذات مرة أن تكـبير صدري كان مفاجأة حقيقية له، لقد كان لها بالفعـل تأثيرًا إيجابيًا على علاقتنا كزوج وزوجة. ما زلت أحتفظ بكـريم Push Up في درجي. أنا استخدمه الآن للحفاظ على ثبات حجم صـدري. استخدمه عندما لا يكـون زوجي بالمنزل، أو أثناء فترة دورتي الشهرية، مرة في الشهر تكفي للحفاظ على أن يظـل حجم صدري "سي" ثابتًا ومثيرًا لمحمـود! أنا سعيدة للغاية أن محمود يشعـر "بالإثارة" تقريبًا كـل يوم كلما حدق في صدري، كما أنه يمنحني هدية من "الكـثير الوقت" وهذا "مرضي" بالنسبة لي!

يا زوجات، ماذا تنتظرن؟ اطلبي Push Up! هذا الكريم هدية حقيقية لكُـن سيداتي!

أطلبيه الآن واحصلي على خصم 50%



أطلبيه من هنا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة