وداعا للريجيم القاسي والحرمان الدائم
اكتشاف مذهل يخبركم به خبير التغذية الإماراتي فهد قحطان


يعدّ تحدي إنقاص الوزن في وقتنا الحالي من أصعب التحديات التي يخوضها المرء في مرحلة ما من حياته، خاصة مع اتجاه نمط الحياة العصري للحصول على أقصى درجات الرفاهية مقابل قلة الحركة الجسدية. وزيادة الوزن تعتبر المشكلة الرئيسية للقرن الحادي والعشرين ، والتي تواجه الجميع تقريبا في أي سن ،. واحدة من أكثر شعبية هو السؤال: “كيف للتخلص من الوزن الزائد دون حرمان و ريجيم قاسي”، في الواقع قمنا باستضافة خبير التغذية الاماراتي فهد قحطان ليجيبنا على هذا السؤال وغيره.

أهلا وسهلا بك ،، هل تحدثنا اولا ما هي أسباب ظهور الوزن ؟
نعم ممكن أن تكون أسباب زيادة الوزن مختلفة جدًا:
- الإفراط في تناول الطعام
- تناول الطعام العشوائي
- مشاكل العمر
- تتدهور عمليات التمثيل الغذائي
- انخفاض النشاط البدني
- انتهاك العمليات الأيضية في الجسم



هل بإمكانك إخبارانا ما هي الطرق لخسارة الوزن ؟
بعض النساء يظلمن أنفسهن مع الحميات القاسية والدروس الرياضية المتعبة يبدأ البعض الآخر في شراء الأدوية من الصيدليات لفقدان الوزن. لكن كل هذا لا يعطي التأثير الضروري. ينخفض ​​الوزن لفترة وجيزة ويعود مرة أخرى. كل هذا يعمل على تدهور الصحة تماما.


إذا ما هو الحل الذي سيفيد أغلب النساء التونسيات الذين يعانون من الوزن الزائد؟
لحل المشاكل مع الوزن الزائد ، فمن الضروري الاعتناء بتطهير الجسم وتثبيت وتطبيع العمليات الأيضية لا اجهاد الجسم وتكسير العضلات مع أقراص Eco Slim لتعزيز إنقاص الوزن بطريقة صحية وآمنة.
بعد تجربة منتج Eco Slim المرخص من قبل وزارة الصحة على العشرات من الحالات لدي في العيادة فإني أستطيع القول بأنه أفضل معالج للتخلص من الدهون نهائيًا بمعدل يزيد على 10-12 كجم شهرياً.



حدثنا أكثر عن ماهية أقراص Eco Slim وكيف تعمل على انقاص الوزن بصورة آمنة؟
Eco Slim مركّب طبيعي 100% و لا يؤثر على القلب أو الجهاز العصبي و يعمل
على تفتيت الدهون وخسارة وزن ما يقارب من 10 الى 12 كيلو شهريا مع ضمان الجودة والأمان التام. ويناسب كل من الرجال والنساء  يستخدم” لفقدان الوزن وتحسين الحالة العامة للجسم. يتم اختيار تكوين أقراصEco Slim  بطريقة تسمح لك بتدمير الخلايا الدهنية ، وتحسين عمليات التمثيل الغذائي والمناعة في الجسم ، وإزالة المواد الضارة والسموم ، وتقوية الأعضاء والأنسجة ، وتحسين التمثيل الغذائي العام للجسم. كما يمكن أن تستخدمه النساء الحوامل والنساء اللائي يُرضعن أطفالهن رضاعة طبيعية.

ماهي الاعراض الجانبية لهذه الأقراص؟
Eco Slim عبارة عن مكمل غذائي آمن مع تركيبة طبيعية 100%. مستخلص من مواد طبيعية تماماً و آمن بشرط استقرار الحالة الصحية. أثبتت الأبحاث أن أقراص Eco Slim مفيدة جداً لجسم الإنسان، خاصة للذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.

اذا ما هي طريقة استخدام  أقراص EcoSlim ؟
خذ واحد قرص فوار، يذوب في كوب من الماء (250 ملليلتر). يجب وضع القرص في الماء حتى يذوب. تستهلك 2 مرات يوميا قبل 30 دقيقة وجبات الطعام.


هل تشجع الرجال والنساء الذين يعانون من الوزن الزائد بشراء هذه الأقراص؟
نعم وبشدة، فعلى مدى 15 عامًا من العمل، لم أشاهد مطلقًا تركيبة مثل هذه مطورة بعناية وتستخدم مستخلصات ذات فعالية مؤكدة. إن التأثيرات التي أراها في مرضاي بفضل هذا مذهلة حقًا ، ويتذبذب متوسط إنقاص الوزن حوالي 11 في شهر واحد فقط. Eco Slim يوصى للمرضى.

اطلبيه الان وتخلصي من الدهون

خصم 50%

المشاركات الشائعة من هذه المدونة